مركز لندن يعرض التجربة التركية مساء الخميس في ريجنسي

on 17 February 2016, 09:07 AM

ندوة يحضرها السفير التركي ونخب فكرية عديدة

“مركز لندن يعرض التجربة التركية مساء الخميس  في ريجنسي”

أكد رئيس  مركز لندن للبحوث والاستشارات الدكتور “ناصر الفضلي”  أن التجربة التركية فى التنمية الاقتصادية ثرية ، وأصبح من الأهمية بمكان مناقشة الأبعاد الاقتصادية لمختلف مقومات وتجليات النهضة التركية الحديثة لتكون نبراسا للدول الناهضة التى تسعى للتنمية وللتواجد في المناطق الآمنة في الاقتصاد العالمي .

وأضاف :

ينظم مركز لندن مساء اليوم الخميس فى فندق ريجنسي ندوته الاولى في الكويت بالتعاون مع شركة “ارت دايمنشن ” المتخصصة في قطاع التدريب وتنظيم المؤتمرات بعنوان  “التجربة التركية في التنمية الاقتصادية “يحاضر فيها رئيس الجمعية التركية العربية للتعاون الاقتصادي والإستراتيجي” تاسكا” بأنقرة ، الخبير التركي في العلاقات الدولية والتخطيط الاستراتيجي الدكتور محمد العادل والخبير الاقتصادي الكويتي  د. عامر التميمي .

وتابع  انه من ضمن محاور ندوة الليلة :

استعراض الأبعاد السياسية والدبلوماسية لمختلف مقومات النهضة التركية الحديثة  و الشراكة الاقتصادية بيت تركيا والعرب لتعزيز الاستقرار والأمن الاقتصادي، اضافة الى ابراز  التحديات التي تواجه الاقتصاد التركي .

is

ووجه الفضلي الدعوة لجميع الفعاليات الاقتصادية والتنموية والأكاديمية من الكويت وخارجه ، لحضور الندوة التي من المقرر ان يحضرها السفير التركي في الكويت وعدد من النخف الفكرية المثقفة من الكويت وخارجها  .

د محمد العادل